الجمعة، 28 أكتوبر 2011

+ ايتها الشجرة مالى اراك صامته +


ايتها الشجرة مالى اراك صامته فى مكان فقير مفتقر
ارك حزينة كئيبة وتلعنى المكان وما شاء به لك القدر
اراك ضعيفة وفروعك جفت وجمالها ندر و انحصر
ارى فروعك مرتخية وتسرب الحزن لقلبك وانتشر
لا تخافى من وقع مكانك المقفر ولا من تتابع الخطر
ولا تثورى يا حبيبتى ان رماك الحاقدون بالحجر
ولا تبالى يا شجرتى ان هاج الريح وبفروعك غدر
ولا تنعين هما ان اعوج اقوى فروعك أومال وانكسر
ولا تحزنى ان طال الزمن ولم يأتيك ما ترجوه من ثمر
ولا يتملك اليأس قلبك اذا بعابر عليك .. لك قد احتقر
او أخر بقسوة الكلام نعتك واجحص عينيه لك وانتهر
فعينى عليك ..لا تخافى .. ففى عطشك سأسدل لك المطر
كونى صلبة .. شامخة هامتك تعلو هامات الالام والضرر
فأنت فى كفى وأنا حافظك فلا تخافى من ايذاء جميع البشر
وما ذبل فيك وما ضاع منك سأعوضه لك وانسيك سوء القدر
املؤك بالخير وانير لك ظلمتك فقدرتى تفوق قدرات البشر
سامنحك خيراً سامنحك اخضر الورق وارقى وأفضل الثمر
اذا .. اطلقى جذورك فىّ واشبعيها فى حب من قد سبق وغفر
سأحيى كل عظامك واجدد لك شبابك كنسر على عجزه انتصر
واملأ كل فروعك حياة لتنبض ولتثمر مايشتهيه كل البشر
ساجعل قلبك نابضا بالمحبة وجمالك يفوق جمال كل الشجر
فانت ملكى انا.. وانا القادر .. انا من قد قام من الموت وانتصر
ستشهدى حبى وتختبرى قلبى وتعاينى خيرى لك بالنظر
افرحى فى .. اهتفى اهتفى .. فقد زال حزنك واندثر
واخبرى اخوتك وادعيهم بقربك و بفرحك المشتهر
فانا عريسك انا مشبع قلبك انا الذى بفداك قد ظفر
++++++++++++++++++++++++++++

بهاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق