الجمعة، 28 أكتوبر 2011

+ كما كنت مع يوسف زمان ...+

كما كنت مع يوسف زمان
وتمجدت بقوه فى كل مكان
اطلبك سيدى كن معى الأن
اطلبك سيدى باركنى يا حنان
***
فبئرى عميقه ظلمتها رهيبه
قيودى ثقيله ونفسى اليمه
كما كنت مع يوسف زمان
اطلبك سيدى ارحمنى الأن
***
انا ابن الملك بت الأجير
انقذنى سيدى موقفى خطير
كما كنت مع يوسف زمان
اطلبك سيدى انصرنى الأن
***
امرأة جميلها وهى ايضا أميرة
لكنها شريرة رغباتها رديئه
كما كنت مع يوسف زمان
اطلبك سيدى انقذنى الأن
***
مقيداً فى سجن ظلماً وزوراً
مكبلاً حبيساً ولا ابصر نوراً
كما كنت مع يوسف زمان
اطلبك سيدى أعنى الأن
***
نصرةً منحتنى بحلم فسرته
فرعون طاعنى حمكتى ملذته
كما كنت مع يوسف زمان
اطلبك سيدى ارفعنى الأن
***
انرت طريق ظلامه سحيق
صوتك الرقيق اضحى بريق
كما كنت مع يوسف زمان
اطلبك سيدى بصوتك الأن
***
مخازنى قد امتلأت مجاعتى هلكت
عائلتى ضٌمت فى حضنى و فرحت
كما كنت مع يوسف زمان
اطلبك سيدى املأنى الأن
***
بهاء ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق